ستشحن هواتف OnePlus المستقبلية بسرعة مجنونة - وإليك السبب

ستظهر تقنية شحن 150 واط من Oppo لأول مرة على موبايل OnePlus. يمكنه شحن بطارية 4500 مللي أمبير بالكامل في 15 دقيقة بأقل تأثير على عمر البطارية.

one plus

في المؤتمر العالمي للجوال 2022 ، عرضت شركة Oppo تقنية الشحن السريع SUPERVOOC بقوة 150 وات ووعدت بأنها ستصل إلى هاتف OnePlus من المقرر إطلاقه في الربع الثاني من عام 2022. إن شركة Oppo ليست العلامة التجارية الوحيدة التي جاءت مع بعض مطالبات تقنية الشحن السريع الكبيرة إلى المعرض التجاري. كما عرضت Realme ، وهي إحدى شركات Oppo العرضية ، عرضها على نظام الشحن السريع بقوة 150 واط في هذا الحدث.

في الواقع ، كان المؤتمر العالمي للجوال عرضا لفهم الشحن السريع من قبل عدد قليل من العلامات التجارية الأخرى. كما كشفت شركة China Honor النقاب عن هاتفها الرائد الجديد الذي يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 100 واط والعصائر بنفس الوتيرة عبر كابل USB-C. في العام الماضي ، أحدثت شركة Xiaomi الصينية الزميلة موجات من خلال تقنية الشحن السلكية بقوة 200 وات HyperCharge وتقدم بالفعل تقنية شحن 120 وات على الهواتف ذات الميزانية المحدودة.

جاء Oppo إلى المؤتمر لاستعراض عضلات تقنية شحن الهاتف الذكي الخاصة بها. الإعلان الأول - والإعلان الأكثر واقعية أيضا - هو تقنية الشحن السريع SUPERVOOC بقوة 150 وات. تقول شركة Oppo إنها ستكون دعامة أساسية في المستقبل الرائد لـ OnePlus و Oppo ، وتسابق أميالا متقدمة على ما تقدمه Samsung و Apple حاليا. لم يكن الإعلان مفاجئا ، حيث تشترك كلتا العلامتين التجاريتين في سلسلة التوريد نظرًا لعلاقاتهما الوثيقة مع الشركات. والأهم من ذلك ، يشير البيان الصحفي الرسمي لشركة Oppo إلى أن تقنية الشحن بقوة 150 واط ستأتي إلى هاتف OnePlus في الربع القادم. لم يشارك أي من Oppo أو OnePlus أي تفاصيل أخرى حول الجهاز القادم.

شاهد هدا الفيديو.

 إنه سريع وآمن


ومع ذلك ، نشرت احد المواقع المسربة بعض التفاصيل حول هاتف OnePlus القادم الذي يبدو وكأنه المرشح المناسب. يقال إن الجهاز المعني سيقدم شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وفتحة للكاميرا ذات الفتحة المركزية في الأعلى ، وهو نهج يمكن رؤيته في سلسلة Samsung Galaxy S22 الرئيسية. الكاميرا الأساسية هي وحدة 50 ميجابكسل ، في حين أن بطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 150 وات. ستعمل تقنية Dimensity 8100 SoC الجديدة من MediaTek على تشغيل الجهاز ، كما يشير المسرب. لقد كانت الهمهمة في هاتف OnePlus Ultra تقوم بجولات منذ فترة ، لكنها حتى الآن تفتقر إلى الدعم من مصادر موثوقة.

لا تكتفي شركة Oppo بتقنية الشحن السلكية 150 وات فقط ، على ما يبدو. بدلاً من ذلك ، تستحوذ الشركة على أسرع تاج تكنولوجي للشحن من Xiaomi بتقنية شحن فلاش 240W SUPERVOOC المجنونة. الأرقام التي يروج لها Oppo هي أيضًا محيرة للعقل. بفضل تقنية الشحن بقوة 150 وات ، تدعي شركة Oppo أن بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ستنتقل من فارغة إلى ممتلئة خلال 15 دقيقة فقط. لكن تقنية الشحن 240 واط ستحتاج فقط حوالي 9 دقائق للانتقال من 0 إلى 100 بالمائة. ولمعالجة مخاوف السلامة ، تقول Oppo إنها نفذت خمسة تدابير لحماية السلامة وتعتمد على شريحة مراقبة مخصصة لمنع الأشياء من أن تصبح دافئة وقلي الدوائر. بالنسبة لتقنية SUPERVOOC بقوة 150 وات المخصصة لعرض OnePlus التالي ، تقول Oppo إنها تعمل جنبًا إلى جنب مع Battery Health Engine (BHE) الذي يسمح للبطارية بالاحتفاظ بما يقرب من 80 بالمائة من سعتها الكيميائية بعد 1600 دورة شحن.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -