Nokia G400 يمنحك شاشة 120 هرتز وكاميرا 48 ميجابكسل مقابل 239 دولار

Nokia G400 يعد واحدا من أربعة هواتف ذكية جديدة تحمل علامة Nokia التجارية تم الإعلان عنها في CES 2022. مع بداية العام الجديد ، تواصل Nokia Mobile تقليدها في التركيز على إنتاج الهواتف الذكية ذات المستوى المبتدئ والمتوسط ​​بالإضافة إلى إعادة إطلاق الكلاسيكيات من عصر نوكيا القديم. لا يبدو أن العلامة التجارية مهتمة للغاية بإصدار علامة رئيسية جديدة حتى الآن ، حتى لو كان هذا ما يريده الكثير من المستهلكين.

يتم تصنيع هواتف نوكيا المحمولة بواسطة الشركة الفنلندية HMD Global ، كجزء من اتفاقية ترخيص بين الشركتين. تم ترخيص اسم العلامة التجارية Nokia أيضًا لشركات أخرى تصنع أجهزة أخرى ، مثل سماعات الأذن ، ومكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة التلفزيون ، وأجهزة البث التي تعمل بنظام Android TV. ومع ذلك ، تظل الهواتف المحمولة ذات أهمية خاصة بسبب هيمنة الاسم المستخدم للاستمتاع.

الهاتف الذكي Nokia G400 5G أرخص قليلا من هاتف Nokia X100 الحصري من T-Mobile والذي تم إطلاقه في نوفمبر 2021. يتشارك كلا الهاتفين في بعض المواصفات والميزات ، لكن تصميمهما مختلف تمامًا. بالنسبة إلى Nokia G400 ، قامت HMD Global بتجهيز الهاتف بشاشة تحتوي على قطرة ماء تحتوي على الكاميرا الأمامية. كما هو موضح في الصورة من Nokia Power User ، قام Nokia 6400 أيضا بتبديل غلاف الكاميرا على شكل ملف تعريف الارتباط لجزيرة كاميرا مستطيلة. توجد ثلاث كاميرات في الجزء الخلفي من الهاتف ، ويعني عدم وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أنه إما أنه لا يحتوي على واحدة أو أنه مدفون تحت زر الطاقة الموجود على الجانب.

Nokia G400 لديه الكثير من الميزات مقابل القليل من المال

في حين أن المواصفات ليست مذهلة ، لا يزال هناك الكثير معروض بالنظر إلى السعر. تتميز الشاشة مقاس 6.6 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وهو الأول من نوعه في هاتف ذكي يحمل علامة نوكيا. يوجد معالج Snapdragon 480 5G يعمل على تشغيل الهاتف إلى جانب 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين. الكاميرا الخلفية الرئيسية عبارة عن مستشعر بدقة 48 ميجابكسل وينضم إليها كاميرا بزاوية عريضة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. لا تزال بقية المواصفات غير معروفة ، ولكن تم الإبلاغ عن أن Nokia G400 سيعمل بنظام Android 12 خارج الصندوق وسيكلف 239 دولارا امريكي عندما يصبح متاحا في وقت لاحق من هذا العام.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، هناك Nokia C100 و Nokia C200 بسعر 99 دولارا و 119 دولارا على التوالي. كلاهما يحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة ومعالج Mediatek Helio A22 و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من سعة التخزين. سيشغلون أيضا نظام Android 12 خارج الصندوق. يوجد أيضا Nokia G100 الذي يكلف 149 دولارا وسيشحن بشاشة 6.5 بوصة عالية الدقة ومعالج Snapdragon 615 وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -