شاومي 12 برو يتميز بسرعة شحن خارقة

xiaomi 12 pro

شاومي 12 برو و Xiaomi 12 تم اطلاقهم في الصين، ويتميز الطراز الأفضل في فئته بشحن سريع للغاية بقوة 120 واط. أطلقت شركة Xiaomi التي تتخذ من الصين مقرا لها أول هاتف لها منذ ما يزيد قليلا عن عقد من الزمان ، وخلال ذلك الوقت ، عززت نفسها كواحدة من أكثر صانعي الأجهزة ابتكارا في العالم. أصدرت الشركة كل شيء من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمصابيح إلى الدراجات البخارية الكهربائية والنظارات الذكية. ومع ذلك ، فإن جوهر أعمال Xiaomi هو الهواتف الذكية ، ويبدو أنها مصممة على إظهار أنه لا يزال هناك متسع كبير للتجريب في هذا المجال.

الهاتف الذكي - مجازيا وحرفيا - يعيش ويموت ببطاريته. لذلك لا فائدة من وجود ميزات متطورة مثل الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة أو شاشة قابلة للطي إذا لم يظل الجهاز قيد التشغيل لفترة طويلة جدًا. كان أحد الحلول هو إضافة خلايا طاقة أكبر للهواتف ، ولكن هذا أيضًا يجعل الهواتف أكبر حجمًا. تتمثل الطريقة الأخرى في ضمان إمكانية إعادة شحن الهاتف في أسرع وقت ممكن - وهذا شيء تعمل عليه Xiaomi منذ فترة.

يتميز هاتف شاومي 12 برو بخلية بطارية واحدة تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة أسفل شاشته مقاس 6.3 بوصة ، والتي تعد باستخدامه طوال اليوم للمستهلك العادي. ومع ذلك ، للمساعدة في ضمان عدم اختفاء المستخدمين ، يشتمل صانع الهاتف أيضا على شاحن بقوة 120 وات في العلبة لشحن سريع للغاية. بالمقارنة ، يمكن شحن OnePlus 9 Pro بسرعة 65 وات ، مما يعد بشحن كامل في أقل من 30 دقيقة.

شاومي 12 برو متوفر حاليا في الصين فقط


أولئك الذين يأملون في الحصول على شاومي 12 برو بسعر 740 دولار امريكي أو شقيقه شاومي 12، ما يقرب من 580 دولارا ، قد يواجهون بعض التحديات. عند الإطلاق ، كانت الهواتف الذكية تباع فقط في الصين ، ولا يوجد حاليا ما يشير إلى أنها ستكون متاحة في الأسواق الأخرى. بالطبع ، يمكن للمشترين دائما السير في طريق الاستيراد ، لكن التكاليف ستزيد بلا شك - خاصة وأن شركات التكنولوجيا تتعامل بالفعل مع مشكلات سلسلة التوريد.

ومع ذلك ، إذا كان الشحن السريع ضروريا لمشتري الهواتف ، فمن الجدير بالذكر أن Xiaomi ليست الشركة الوحيدة التي تدفع الظرف. تشير التقارير إلى أن سلسلة Galaxy S22 القادمة من سامسونج ستدعم الشحن بقوة 45 واط. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يطلق OnePlus المذكور أعلاه OnePlus 10 في يناير ، والذي يجب أن يستمر على الأقل بمعدل 65 واط لسلفه. بالطبع ، كلاهما ليس بنفس سرعة 120 واط من Xiaomi 12 Pro ، لكن كلاهما لا يزال يتفوق على خط iPhone المخصص للمشاة نسبيًا ، والذي يتفوق على 27 واط مع iPhone 13 Pro Max.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -